ماذا حدث في لقاء وفد "عمال فلسطين" مع "مجدلاني" ؟

 قام وفد من الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة الأمين العام محمود أبو الوفا بعقد لقاء مع د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتبه برام الله بحضور محمد العطاونة سكرتير دائرة العمل النقابي والجماهيري في الجبهة ومناضل حنني سكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال العمال.

 وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة الأوضاع العمالية والنقابية وتم اطلاع د. مجدلاني على خطة عمل الاتحاد واليات عمله وعلاقاته العربية والدولية والجهود التي تبذل من أجل إعادة ترتيب أوضاع فروع الاتحاد العام لعمال فلسطين في الخارج في البلدان العربية وفي الشتات تعزيزا لمكانة ودور أبناء شعبنا في العالم .واستعرض د. مجدلاني خلال اللقاء الاتفاق الذي يتعلق بوحدة الحركة العمالية والنقابية الفلسطينية ، مثمناً الجهود التي بذلت والتي تم خلالها عقد المجلس الأعلى لاتحاد عمال فلسطين والمجلس المركزي لاتحاد النقابات على طريق الوحدة والاتفاق على تشكيل اتحاد كنفدرالي يوحد كافة طاقات وإمكانات الحركة النقابية داخل وخارج الوطن .

واطلع أبو الوفا د. مجدلاني على نتائج اجتماعات المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الذي انعقد مؤخراً في بيروت ، وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية دور العمال في ابرز الوجه الحقيقي للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية وضرورة حشد كل الدعم والتأييد للقضية الفلسطينية .

وضم وفد الاتحاد أعضاء الأمانة العامة تيسير جياوي وسوزان تيسير ومحمد علوش .

 

Follow Us