في البحرين..النقابة الحرة لعمال بابكو تندد بتفجير أنبوب النفط وتدعو لمزيد من التكاتف

في البحرين نددت النقابة الحرة لعمال بابكو باستهدف أنبوب النفط قرب قرية بوري من قبل مليشيات إرهابية خارجه عن الإجماع الوطني . 

 وأعربت النقابة عن عظيم شكرها إلى وزارة الداخلية ورجال الدفاع المدني على ما قاموا به من مجهودات كبيرة أدت إلى إخماد الحريق وإحباط هذه العملية الإرهابية الجبانة الموجهة إلى جموع الشعب البحريني والمستهدفة لعصب الاقتصاد .

 كما وجهت الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بشركة بابكو على ما قدموه من مجهودات كبيرة ساهمت في استئناف عمليات إمداد النفط في زمن قياسي  واستمرار العمل بالشركة دون أي تأثر .

وشددت النقابة الحرة لعمال بابكو على أن هذه الأعمال الإجرامية الجبانة لن تنل من عزيمة عمال الشركة بل ستكون دافع لهم لمزيد من العطاء والنهوض بالشركة .

  وأكدت أن استهدف الإرهابيين لأنبوب النفط هو نقلة نوعية وتمثل خطورة بالغة على الاقتصاد والعمال تتطلب يقظة وحذر  وتكاتف المجتمع والعمال مع الأجهزة المعنية للتصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف العمود الفقري للاقتصاد البحريني وتمثل خطورة بالغة على مستقبل العمل وحياتهم المعيشية .

ودعت النقابة جميع العمال إلى الوقوف صفاً واحداً خلف  القيادة الرشيدة ودعم جميع الاجراءات التى تتخذها ادارة الشركة بقيادة سعادة رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ محمد بن خليفة ال خليفة وزير النفط للحفاظ على الأمن والاستقرار ودفع عجلة الانتاج ،مؤكدة أن أقسى رد على هذه الأعمال الإرهابية هو مزيد من الوحدة والتكاتف ومزيد من العمل للنهوض بالوطن في مواجهة أعداء الحياة والتقدم .

 

Follow Us